حلول مكافحة بق الفراش

هناك حل واحد فقط لمشكلة بق الفراش. إن استخدام خدمات مكافحة الحشرات هي الطريقة الأفضل لإزالة بق الفراش من منزلك. تستخدم شركات خدمات مكافحة الحشرات طرق عديدة ومختلفة، ولكن جميعهم يشتركون في شيء واحد. تدار هذه الشركات بواسطة محترفين على دراية وخبرة في مجال مكافحة الحشرات. بعبارة أخرى، هذه طرق لا يمكنك إستخدامها بنفسك في المنزل.

أحد حلول بق الفراش، والتي تستخدم بواسطة الخبراء، هي المعالجة بالتسخين. في طريقة المعالجة بالتسخين، يتم تسخين المنطقة المصابة بدرجة حرارة لا يتحملها بق الفراش. تعتبر هذه الطريقة لقتل بق الفراش طريقة غير ضارة بيئياً. تعد المعالجة بالتبريد خياراً آخر ويعمل بطريقة مماثلة. فإن بق الفراش حساس تجاه درجات الحرارة المنخفضة، لذا فهي تموت عند تبريدها.

تقدم المبيدات حلاً آخر لبق الفراش يتم إستخدامه بواسطة المحترفين. مع المبيدات الحشرية، يتم معالجة منطقة واسعة، وقد يلزم إستخدام معالجات إضافية للقضاء على المشكة كلياً. في بعض الأحيان يتم إستخدام المركبات غير العضوية مثل حمض البوريك والتراب الدياتومي للتخلص من بق الفراش. تتسبب هذه المركبات الطبيعية في جفاف بق الفراش ومن ثم موته.

قد تضم خدمات مكافحة الحشرات الإزالة الفعلية لبق الفراش بإستخدام الوسائل الإلية مثل الشفط بواسطة المكنسة الكهربائية. يتطلب إزالة بق الفراش بواسطة مكنسة كهربائية قوية، تحديد أماكن بق الفراش أولاً. بما إنه من الصعب جداً إيجاد كل البق المنتشر في المنزل، فإن الشفط بالمكنسة الكهربائية يستخدم غالباً بالإشتراك مع طرق أخرى.

تستخدم أحياناً الحواجز كحل لمشكلة بق الفراش. يمكن تغليف المراتب والأسرة والوسائد بالبلاسيك. يمكن إستخدام هذه التغليفات بشكل وقائي لمنع إنتشار بق الفراش في أماكن النوم.