لدغات-بق-الفراش

لدغ بق الفراش البشر لأنه يتغذى على الدم البشري. يعد بق الفراش من الكائنات التي تنشط ليلاً. كثيراً ما تختبئ هذه الحشرات في فراشك وفي حشوات مرتبتك خلال فترة النهار. في الليل، تترك هذه الكائنات أماكن الإختباء للتغذي على الدم البشري. قد تصعد من أماكن الإختباء في فراشك ومرتبتك ومن خلف الأثاث وحتى في الستائر لتلدغك أثناء نومك. فهي تنجذب إلى غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يزفه الإنسان أثناء التنفس. قد تلدغ ضحاياها لدغات متعددة مما قد ينتج عنه العديد من لدغات بق الفراش طوال الليل. لا يشعر البشر بالبق أثناء عملية اللدغ، لأن هذه الحشرات لديها لعاب مخدر يعمل على تخدير الجلد أثناء عملية التغذية.

عندما تستيقظ في الصباح، ستكتشف العلامات المتعددة التي تشير إلى هجوم بق الفراش. قد تجد في جسدك لدغات متهيجة أو كدمات متورمة، وقد تتلطخ ملاءات السرير ببقع صغيرة من الدم البني المائل للحمرة.

هناك عدة أسباب وجيهة للإتصال بخدمات مكافحة الحشرات إذا كان لديك بق الفراش في منزلك. للأسف، إن إنتشار بق الفراش سيؤدي حتماً إلى لدغات البق. يمكن أن ينتج عن هذه اللدغات المتهيجة، كدمات وحساسية مما قد يزيد تفاقم المشكلة. غالباً ما يحتاج الناس الذين تعرضوا إلى لدغات بق الفراش إلى دهان علاجات موضعية على الكدمات الحمراء المتهيجة. يمكن أن تؤدي لدغات البق إلى عدوى بكتيرية، والتي ستتطلب زيارة مكلفة إلى عيادة الطبيب. إذا كنت تشك في وجود بق الفراش بمنزلك، فمن الأفضل أن تتصل بخدمة محترفة لمكافحة الحشرات بدلاً من التعامل مع لدغات البق.

يجب أن تطلب مساعدة متخصّصة بمجرد ظهور العلامات الأولى لبق الفراش في منزلك. إذا كان ذلك ممكناً، فأنت تحتاج إلى حل المشكلة قبل أن تتعرض أنت وعائلتك إلى لدغات بق الفراش. تذكر أن البق لن يذهب من تلقاء نفسه. بدون خدمات مكافحة الحشرات، سيستمر الإنتشار بالنمو دون توقف حتى تصبح لدغات البق أكثر تكراراً وحدة. لست مضطراً أنت وعائلتك لتحمل متاعب ومذلة اللدغ أثناء النوم. إن الإتصال بخدمات مكافحة الحشرات أفضل بكثير من أن تتوجس كل مساء متسائلاً إن كنت ستتعرض للدغات بق الفراش مرة أخري.