بق الفراش في دبي

مشكلة بق الفراش في دبي

بينما تتقدم دبي حالياً لتصبح وجهة سياحية ذات شهرة عالمية، لقد تنامت لديها مشكلة بق الفراش المتزايدة والتي لم تجد لها معظم شركات مكافحة الحشرات حلاً حتى الآن. عادة كان بق الفراش يوجد في الأحياء المزدحمة التي تحيط بالمنطقة، إلى أن هذه الحشرات قد شقت طريقها إلى المجتمعات التي تقدر بملايين الدراهم بأماكن دبي السياحية. مناطق مثل ديرة والكرامة وجميرا جميعها أبلغت عن مشاكل جدية متعلقة ببق الفراش، وإذا كنت تعيش في دبي فبالتأكيد قد مررت بتجربة تتعلق بهذا الأمر أو سمعت عنها. لحسن الحظ، أن هناك أنواع متعددة لخدمات مكافحة الحشرات وهي تتزايد في العدد كل يوم وأكد لمكافحة الحشرات يمكنها مساعدتك في حل مشكلة بق الفراش بدبي.

خدمات مكافحة الحشرات المتزايدة

جاء الطلب على خدمات مكافحة الحشرات المتنوعة في دبي بسبب مشكلة بق الفراش. بما اندفع السكان المحليين إلى قطاع السياحة والتجارة، فقد زادت شكاوى بق الفراش الواردة إلى بلدية دبي بنسبة 34% في الفترة من العام 2006 إلى 2007. بالإضافة إلى ذلك، فقد زادت الشكاوى المتعلقة بالحشرات إلى ثلاثة أضعاف، من 1664 إلى 4676 شكوى، خلال نفس الفترة الزمنية. في مدينة يقطن بها أكثر من 1.4 مليون نسمة، لابد من مكافحة الحشرات بصورة حتمية. إذا كنت تقطن في دبي، فعلى الأرجح أنك قد ممرت بتجربة مماثلة بالفعل.

ما هو بق الفراش؟

إن بق الفراش هي حشرات منزلية عادية تعيش غالباً في ملاءات الأسرة وتلدغ أي إنسان قرر أن ينام هناك. إن الطريقة الوحيدة للتخلص من بق الفراش هي منعها من الإقامة في المقام الأول. إن بق الفراش بدبي لونه بني مائل للحمرة، وله جسم بيضاوي مسطح وطوله حوإلى 6 ملليمتر. إن بق الفراش عادة يوجد مختبأً في الأسرة، ولكن يمكنه أيضاً العيش في أماكن أخري بالغرفة مثل الستائر. يجب عليك أيضاً أن ترصد بعناية كيفية دخول بق الفراش إلى الغرفة. إذا انتشر بق الفراش في فندق، سيكون ذلك أمراً بالغ الصعوبة، لأن التصميم الداخلي المعقد للفندق يوفرلبق الفراش سبلاً كثيرة للتنقل خلالها. في فنادق دبي الحديثة، وجد بق ال