• 043966211
  • 7 ايام في الاسبوع من 8 ب - لغاية 9 مس

معالجة المنازل التي اجتاحتها الصراصير

اكد لمكافحة الحشرات
الكاتب : اكد لمكافحة الحشرات

 

معالجة المنازل التي اجتاحتها الصراصير

إن انتشار حشرة الصرصار في المنازل تعد من أصعب أنواع انتشار الحشرات. وللأسف فإن هذه الحشرات المقاومة تشكل خطراً على صحة الإنسان. إنها تنشر الأمراض عندما تتقطر منها قطرات البراز في كل مكان تتواجد فيه في المنزل ويستمر ذلك بالازدياد بشكل تصاعدي.

الخطوة الأولى باتجاه معرفة كيفية تخليص المنزل ومعالجته من هذه الحشرات تكون بتنظيف المنزل. تعتمد هذه الحشرات في بقاءها على وجود الماء والطعام، لذلك فإنك بعزلك هذه المصادر سوف تشجع الحشرات على هجر منزلك.

أصحاب المنازل الذين يعتريهم الشك بوجود الصراصير في منازلهم باستطاعتهم ملء مرطبان بقشور البطاطا أوالموز وبعد ذلك دهن طبقة رقيقة من أي مادة هلامية على الإطار الداخلي للمرطبان. عندها سوف تتسلق الصراصير إلى داخله لتأكل لكنها لن تتمكن من الخروج.

طريقة أخرى لمكافحة الصراصير هي بأن تدهن حمض البوريك على طول الجدران وتدهن أرجل الخزانات في المطبخ والحمام. تزحف الصراصير فوق حمض البوريك وتبتلعه وتعود به إلى أعشاشها. إن حمض البوريك مادة شديدة السمية بالنسبة لحشرة الصرصار.

في الحقيقة، العديد من هذه المعالجات لن ينهي بعض حالات تفشي حشرات الصرصار. مع الحالات ذات الانتشار الشديد، يكون من الأفضل اللجوء إلى خدمة مكافحة الحشرات.

Real Time Web Analytics