• 043966211
  • 7 ايام في الاسبوع من 8 ب - لغاية 9 مس

عودة بق الفراش إلى المنزل

اكد لمكافحة الحشرات
الكاتب : اكد لمكافحة الحشرات

عودة بق الفراش إلى المنزل

يعتبر بق الفراش من الحشرات الخبيثة التي يمكن أن تعود مرة أخرى حتى إن كنت قد اتصلت بخدمات مكافحة الحشرات لإبادتهم. لأنه في بعض الأحيان قد ينجو القليل من الحشرات أو بيوضها من عملية الإبادة. في أحيان أخرى، قد تحضر معك المزيد منها إلى المنزل. يمكن لانتشار البق أن يكون صعب الإبادة بالكامل، ولكن هناك طرق يمكن من خلالها التأكد من عدم عودتهم مجدداً.

كيف تجد بق الفراش؟

يحب بق الفراش الاختباء في الأماكن المظلمة في سريرك أو بجانبه. إذا كنت تريد أن تجدهم، ستحتاج إلى البحث في سريرك وجانبي المرتبة والأثاث بجانب السرير والمنافذ الكهربائية وكل شيء ىخر بجانب السرير. إذا فشلت في إيجادهم، ستفشل عملية الإبادة لأن الناجين من البق سيبدأون في التفشي من جديد. ستحتاق إلى أن تتفقد الأماكن التي تقيم بها وأن تكون حريص أثناء ترتيب أشياءك الخاصة، لأن بق الفراش يحب أن يتعلق بالحيوانات الأليفة والملابس والأمتعة.

كيف تتخلص من بق الفراش؟

إن المعالجات القابلة للتطبيق هي الغسيل والتسخين والتبريد، لكن البخاخات الكميائية هي المعالجات الأكثر شيوعاً لكونها تطبق عالمياً. يمكن لكل هذه الطرق أن تفشل لأن بق الفراش عنيد. يفشل التسخين إذا كانت درجة الحرارة أقل من 50 درجة، يحتاج التبريد إلى عدة أيام من درجة حرارة 19 تحت الصفر، في حين أن الكيماويات ليست ناجحة بنسبة 100%. إذا لم تحل المحاولة الأولى مشكلة بق الفراش، ستحتاج إذاً لتكرار العملية حتى تجدهم جميعاً وتقتلهم. بمجرد أن تفعل ذلك، ستحتاج إلى إتخاذ التدابير اللازمة لمنعهم من معاودة دخول منزلك مرة أخرى. إن الخطوة الأكثر أهمية هي مراقبة بق الفراش عند تعلقه بأشيائك التي تدخل بها إلى المنزل، لكن يمكنك منع بق الفراش من الانتشار بتغليف مرتبتك بالأغطية البلاستيكية وبإستخدام شريط لاصق ذو وجهين لمنع البق من الزحف على أرجل سريرك مرة أخرى.

Real Time Web Analytics