• 043966211
  • 7 ايام في الاسبوع من 8 ب - لغاية 9 مس

الإصابة ببق الفراش

اكد لمكافحة الحشرات
الكاتب : اكد لمكافحة الحشرات

الإصابة ببق الفراش

يمكن لانتشار بق الفراش أن يكون مزعجاً ومصدر ضيق حقيقي، لأنه من الصعب إيجادهم وقتلهم. نادراً ما يتعلق انتشار بق الفراش بقلة الإعتناء بالمنزل.

غالباً ما يحضر الناس بق الفراش إلى منازلهم دون علمهم من خلال الحقائب المصابة وحقائب الظهر الشخصية والأثاث والأحذية والملابس. إذا أكتشفت أن منزلك مصاب ببق الفراش،

لا تحاول أن تتعامل مع المشكلة بنفسك؛

إتصل بالمختصين. بالرغم من أنه من الصعب إبادة بق الفراش، إلا أن خبراء مكافحة الحشرات المحترفين يوفرون خدمات التبخير التي تعد من الأساليب الفعالة والمؤثرة في قتل بق الفراش في جميع مراحله العمرية بما في ذلك البيوض. يمكن لتبخير الغاز القوي أن يخترق الشقوق والتجويفات والأثاث والأماكن الأخرى التي يمكن ان يختبىء بها البق.

حتى بعد عملية التبخير، هناك دائماً فرصة لمعاودة ظهور بق الفراش. إذا حدث ذلك، ينبغي تبخير منزلك مرة أخرى. يمكن أن يتطلب ذلك عدة عمليات تبخير حتى يتم إبادة بق الفراش وبيضه نهائياً وللأبد. بين المعالجات، يجب أن تتخذ التدابير الوقائية للمساعدة في الحد من المشكلة.

يتزايد إنتشار بق الفراش في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدل ينذر بالخطر. وفقاً لإحصائيات في الإمارات العربية المتحدة، إن سبعة من أصل عشرة مكالمات لمكافحة الحشرات تتعلق بانتشار بق الفراش فقط. بالرغم من أن الحرارة والرطوبة هي الأسباب الرئيسية لحالات تفشي بق الفراش خلال أشهر الصيف، فإن المناطق ذات الكثافة السكانية الكبيرة؛ بما فيها دبي وأبوظبي والشارقة وجبل على وعجمان؛ أصبحت الآن تتعرض لهذه المشكلة طول السنة. وفقاً “للوطنية لمكافحة الحشرات بالإمارات”، إن انتشار بق الفراش ظهر حرفياً في كل مكان. المنازل ووسائل النقل العام والفيلات ومعسكرات العمل وحتى سيارات الليموزين مصابة ببق الفراش. لأن بق الفراش يميل إلى الإختباء في الملابس والأثاث وحتي الأمتعة، تتعرض المناطق الأكثر إزدحاماً للمزيد من المشاكل والإصابات. من العوامل التي تؤدي إلى صعوبة إبادة بق الفراش هي قدرته على التأقلم ومقاومة المبيدات. بالرغم من أن الوطنية لمكافحة الحشرات بدأت بتغيير الكيماويات كل بضعة أشهر، ولكن يبدو أنه هذه الكيماويات أصبحت بلا تأثير، أو ذات تأثير ضعيف على بيض البق. لقد تم التخلي عن هذه العملية بسبب المشاكل غير المتوقعة. تبحث الوطنية لمكافحة الحشرات الآن عن أساليب علاج كميائية جديدة غير سامة تستخدم بإستراليا وأوروبا والولايات المتحدة. إن معدل نجاح هذا العلاج هو 98% وهي أكثر فعالية من الطرق الأخرى. بالرغم من أن هذا المنتج لا يزال خاضعاً للإختبارات، إلا إنه من المعتقد أن يبيد بق الفراش وبيوضه نهائياً.

Real Time Web Analytics