• 043966211
  • 7 ايام في الاسبوع من 8 ب - لغاية 9 مس

أماكن تواجد بق الفراش

اكد لمكافحة الحشرات
الكاتب : اكد لمكافحة الحشرات

أماكن تواجد بق الفراش

هي مخلوقات ضئيلة تنسل حيث وجدت، باستطاعتها الإسراع بالجري وتصعب ملاحظتها قبل اللجوء لفحص وتحر شديدين. تبدأ ملاحظة انتشار هذه الحشرات عادة عندما تترك خلفها أثراً للدم بني اللون نتيجة لسحقها. بالنسبة للفحوص الدقيقة الشديدة فإن البقع القاتمة تبدأ بالظهور على طول أطراف السرير، وهي من مخلفات هذه الحشرات. لقد ثبت أن معالجة تفشي هذه الحشرات هو أمر صعب، وهو ما يدعو الكثير من الناس لطلب مساعدة خدمة مكافحة الحشرات.

تنتقل حشرات بق الفراش من مكان لآخر في ملابس ومتاع الأشخاص وتختبئ في أي فجوات أو شروخ. مع أنه عرف عنها تواجدها عموماً في الأسرّة، إلا أنها قد تختبئ في أي مكان محمي. هذا يتضمن القطعة الرأسية للسرير وصندوق الفراش والإطار وجوانب الفراش وخياطات القماش. معظم الناس لا يعي فعلاً محبة بق الفراش للخشب أيضاً. غالباً ما تبدأ عمليات التفحص في الفنادق ونزل الإقامة من الألواح الرأسية قبل الانتقال لتفحص بقية أجزاء السرير. قد ينتقل بق الفراش إلى مناطق من البلاستيك أو المعادن طالما تؤمن له ملاذاً آمناً ومخبأً. في المراحل الأولى تلتصق الحشرات غالباً بالسرير وما حوله، وعندما لا يتم التعامل مع المشكلة وحلها تنتقل الحشرات إلى الكنبات والسجاد وأي مكان آخر يتيح لها الاختباء والتغذي من دم إنسان أو حيوان. تعمل خدمات مكافحة الحشرات على إيقاف تفشي حشرة بق الفراش قبل الوصول لهذه المرحلة من الانتشار.

إن إبادة بق الفراش كمسألة مكافحة للحشرات تتجاوز التأثير على الضحية فحسب. طالما أن هذه الحشرات تنتقل بسهولة وتلتصق بألبسة ومتاع البشر، فإنه من المهم للناس توكيل الأمر لخدمة مكافحة الحشرات بسرعة من أجل إنهاء انتشار الحشرات، وإلا فقد يتسع انتشار بق الفراش ليطال منازل الجوار والكنائس والمدارس وحتى المستشفيات. بمجرد بدء انتشار الحشرات بالتوسع يصبح من الصعب احتواءه.

Real Time Web Analytics